غرائب وعجائب

تبرڭيڭ

معلومة تهمك

جمالك سيدتى

السلام عليكم البنات عندي مشكل كبير مع راجلي عافاكم لما عونوني


السلام عليكم البنات عندي مشكل كبير مع راجلي عافاكم لما عونوني



السلام عليكم عندي مشكل كبير عافاكم لما عونوني أنا مزوجة هادي عام او نص كانت كتربطني براجلي علاقة دامة 6 سنوات قبل الزواح كنبغيو بعضنا كتر من المعقول وخا ملي بغينا نتزوجو كلس من الخدمة انا وقفة معاه او ماتخليتش عليه حيت هو العقل او اوكسيجين لي كنتنفس المشكل ديالي كيضربنيي بزاف او كيعايرني بوحدنا او حتى حدا خوتو كيبق في الحال او كنبق نبكي كيجي ويداخل عليا كنبغي نمشي لدارنا اونتطلق كيقول ليا تفوتي الباب ندبحك اونقتل راسي انا كنموت عليه اوحياتي بلا راجلي اوحبيبي ماليها معنى والله اشنو ندير عافاكم ما طالبة والو بغيتو غير ما يبقاش اضربي انا مابغاش نطلق بغيت نبقاو مع بعضنا حتى نموت او انا صبرة لاخر نفس فية نصحوني الله اجازيكم كل خير او سمحولية بزاف

مصدر المشكل مطروح في الصفحة الرسمية للموقع عبر الفيسبوك


مواضيع دات صلة وتهمك ايضا

;